اكتشفت أن زوجتي لديها علاقة بالهاتف، فماذا أفعل؟

0 300

السؤال

السلام عليكم

أنا شاب متزوج منذ 7 سنوات، وقبل يومين اكتشفت أن زوجتي لديها علاقة بالهاتف مدتها بضعة أيام، وقد تكون التقت بالعشيق، أفتوني ما العمل؟

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حسن حفظه الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فمرحبا بك -ابننا الفاضل- في موقعك، ونشكر لك الاهتمام، والسؤال قبل اتخاذ القرار، ونسأل الله أن يعينك على الخير ويحقق لك الاستقرار.

رغم صعوبة الموقف إلا أن الحكمة مطلوبة، ونتمنى أن يتغلب ما في نفسك من اليقين على الشكوك، وأن يشفع لها حسن سيرتها وحسن اختيارك، والأمر –أولا وأخيرا- عائد إليك، والستر مطلوب، والحكمة نعمة {ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا} والشريعة الغراء جعلت رباط الأسرة بيد الرجل، والإنسان لا يندم على التأني، ولكنه يندم على العجلة.

ونتمنى أن تأخذ القضية حجمها المناسب دون تهويل أو تهوين، وصغير الخيانة وكبيرها مرفوض، ولكن بعض الشر أهون من بعض، ولا يخفى على أمثالك أن القرار الناجح والعلاج الناجع هو ما كانت فيه مراعاة للظروف المحيطة، وتأمل للعواقب ومآلات الأمور، وقدم الأصلح لك ولها، وتذكر أن الندم توبة، فاعرف العلاج المناسب، ولا تتجاوز الحدود المسموح بها.

وقد أسعدنا تواصلك، ونشرف بمتابعة الموضوع، ونتمنى أن تصلنا معلومات كافية؛ حتى نستطيع أن نتصور ما حصل، ونستوعب طبائع الأشياء والأشخاص، ومن المهم معرفة إيجابيات الزوجة، والوقوف على الحلول التي تميل إليها.

وهذه وصيتنا لك بتقوى الله، ثم بكثرة اللجوء إليه، ونسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد.

مواد ذات صلة

الاستشارات