أكلها قرأ
nindex.php?page=showalam&ids=17192نافع nindex.php?page=showalam&ids=16456وابن كثير nindex.php?page=showalam&ids=12114وأبو عمرو بإسكان الكاف والباقون بضمها .
دائم فيه
nindex.php?page=showalam&ids=15760لحمزة وقفا تسهيل الهمز مع المد والقصر .
ينكر ،
إليه ،
أنـزلناه ،
وهو واضح .
مآب أثبت الياء في الحالين
nindex.php?page=showalam&ids=17379يعقوب وحذفها غيره .
ولا واق أثبت الياء بعد القاف
nindex.php?page=showalam&ids=17141المكي وقفا وحذفها وصلا وحذفها الباقون في الحالين .
ويثبت قرأ
nindex.php?page=showalam&ids=17141المكي والبصريان
nindex.php?page=showalam&ids=16273وعاصم بإسكان الثاء وتخفيف الباء والباقون بفتح الثاء وتشديد الباء .
وسيعلم الكفار قرأ
الشامي والكوفيون
nindex.php?page=showalam&ids=17379ويعقوب بضم الكاف وفتح الفاء وتشديدها وألف بعدها على الجمع والباقون بفتح الكاف وألف بعدها وكسر الفاء على الإفراد .