السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا أعمل سائق دراجة نارية، ومنذ حوالي شهر أصابتني دوخة شديدة أثناء العمل، وعندما نزلت من الدراجة كانت الدوخة شديدة جدًّا، مع عدم اتزان واضح.
وحاليًا لا تزال الدوخة مستمرة منذ شهر كامل، تكاد تكون موجودة طوال اليوم، ولا تختفي حتى لثوانٍ، وقد تناولت دواء "بيتاسيرك" وجميع أدوية الدوخة تقريبًا، لكن لم يحدث أي تحسُّن.
مع العلم أن لدي شدًّا في الرقبة، وتحديدًا في الفقرتين الخامسة والسادسة، وأريد أن أعرف: ما السبب المحتمل لهذه الدوخة؟ لأنني لم أعد أستطيع الحركة، ولم أعد أذهب إلى عملي.
والآن مضى شهر كامل دون أن أركب الدراجة النارية، ومع ذلك لا تزال الدوخة موجودة طوال اليوم ولا تختفي، وقد أجريت تحاليل، وكانت جميع النتائج سليمة، باستثناء فيتامين (د)، إذ كانت نسبته (11).
وأعتذر عن الإطالة، وأرجو منكم إخباري: ما الأشعة أو التحاليل التي ينبغي أن أجريها؟
ولكم جزيل الشكر.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

