الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

ما سبب عدم استقامة القدم أثناء المشي؟
رقم الإستشارة: 2485810

666 0 0

السؤال

السلام عليكم.

أثناء المشي أرى أن قدمي اليمنى لا تكون مستقيمة، وإنما تميل إلى الطرف الأيسر أثناء المشي، فما السبب، وما العلاج؟

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أيهم حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

من الناحية الطبية لا أرى أن هناك مشكلة، وعموما ارتداء الحذاء الرياضي يساعد في استقامة القدم أثناء المشي، والمهم ألا يكون لذلك أثر على ثبات القدم أثناء المشي، وألا يؤدي ذلك إلى السقوط.

ونؤكد على ضبط مستوى فيتامين D من خلال أخذ حقنة في العضل جرعة 300000 وحدة دولية، ثم تناول كبسولات فيتامين D الأسبوعية جرعة 50000 وحدة دولية، كبسولة واحدة أسبوعيا لمدة 3 شهور.

وفقك الله لما فيه الخير.

مواد ذات صلة

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً