الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أعاني من نزول قطرات البول عند الحركة المفاجئة.
رقم الإستشارة: 2487616

411 0 0

السؤال

السلام عليكم.

عمري 28 سنة، عازب، كنت أعاني من التهاب واحتقان البروستات قبل خمس سنوات، وذهبت إلى الطبيب، فأعطاني دواء لمدة شهر، أول أسبوعين كان الدواء (سيبرو دار إكس إل)، وثاني أسبوعين كان الدواء (رافيفو)، وتحسنت حالتي -والحمد لله-.

لكني أعاني من حالة غريبة بعض الشيء، وهي أن الذكر ينتفض، أي يتحرك، وتبدأ الحركة من بداية الذكر حتى تصل إلى رأسه، وأحياناً يخرج معها قطرة بول، لم أذهب إلى الطبيب بسبب هذا الأمر، وإذا تحركت حركة مفاجئة، أو قمت مرة واحدة بسرعة، أو عطست، أشعر بنزول قطرة بول، أو يتحرك الذكر، فأريد منكم إذا تكرمتم توضيح سبب هذه المشكلة، وإيجاد الحل لها بالدواء أو الأعشاب.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ رامي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

احتمالية أن يكون هناك التهاب في الجهاز التناسلي والبولي واردة، مما يسبب التقلص الذي تشعر به في الذكر، وأيضا نزول قطرات البول عند الحركة أو العطس.

والمطلوب هو عمل مزرعة، واختبار حساسية المكروب للبول وللسائل المنوي، وإذا اتضح أن تحليل المزعة كان إيجابيا، عندها سوف يتم وصف العلاج الذي تقترحه المزرعة، واختبار حساسية المكروب من خلال طبيب المسالك البولية.

حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات صلة

الاستشارات

الصوتيات

لا توجد استشارات مرتبطة
لا يوجد صوتيات مرتبطة

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً